الاثنين، 20 أبريل 2015

تأجيل محاكمة رئيس أمن ماسبيرو الأسبق بتهمة إتلاف تسجيلات 25 يناير لجلسة 16 مايو

 

 

 دار القضاء العالي

دار القضاء العالي

قررت مححكمة الجنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد الشوربجى، تأجيل محاكمة اللواء نبيل أحمد إسماعيل رئيس قطاع الأمن باتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق، فى اتهامه بإتلاف التسجيلات الخاصة بثورة 25 يناير وإهدار المال العام،  لجلسة 16 مايو لاستكمال المرافعة
وكانت النيابة العامة  أحالت المتهم للمحاكمة، بعد ثبوت إصداره أوامر للمسئولين عن التسجيلات الصوتية بغرفة الحاسب الآلى التابعة لقطاع الإذاعة والتليفزيون، تضمنت إتلاف 6 سيديهات صورت جميع أحداث ثورة يناير وما تلاها من أحداث.

وقالت النيابة في قرار الإحالة إن المتهم عند علمه بصدور أمر بضبطه وإحضاره، هرب على الفور ومن ساعده على إتلاف التسجيلات، وذلك حسبما أقر الشهود في محضر التحقيقات، التي أجرتها النيابة العامة.



اخبار

0 التعليقات:

إرسال تعليق